أخبار الإنترنت
recent

أخيرا ! وجدت حلا لأسئلتكم الغريبة


فالحقيقة هو ليس حلاُ لمسألة شخصية!, وإنما هو حل لجميع المدونين وأصحاب الصفحات الإلكترونية في جميع المجالات, والذين يتعاملون مع المتابعين بصفة مباشرة من أجل الإجابة على بعض التساؤلات التي يطرحونها.
فإن كنت أحد الأشخاص الخبراء في مجال ما إن كان تقني أو غيره، فبالتأكيد الكثير من أصدقائك سيطلب مساعدتك ويسألك كيف أقوم بذلك وهل يمكنني عمل هذا وما إلى ذلك من الأسئلة المرتبطة بخبرتك.

ولكن للأسف بعض الأحيان تصلك أسئلة؛ وخاصة في المجال التقني، تكاد تشرح نفسها ولا تحتاج من السائل سوى تكليف نفسه ولو لدقيقة وفتح محرك بحث جوجل وكتابة ما يريد ليحصل على الإجابة فورًا. بالتأكيد البطل دائمًا هو "جوجل" الذي أصبح يحتوي على كم لا يمكن تخيله من المعلومات والإجابات، والقاعدة هنا هي “اسأل جوجل أولًا!” Ask Google First!

كثيرًا ما أتمنى أن أقول للجميع هذه القاعدة اللطيفة، ولكن قد يجدها صدًا مزعج ورغبة مني بعدم مساعدته، ولحل هذه المشكلة بشكلٍ لطيف لديك الموقع المتميز lmgtfy.com، والذي يعني “دعني أستخدم جوجل بدلًا عنك” Let me Google that for you.

🔘 للدخول إلى الموقع, يرجى الضغط على الرابط التالي : Imgtfy.com


قد تجد هذه الطريقة لطيفة لممازحة أصدقائك الذين يتوجهون بالأسئلة إليك دائمًا، وبعض هذه الأسئلة قد لا يحتاج أكثر من مجرد عملية بحث سريعة على جوجل، وبهذه الطريقة ستنتشر ثقافة استخدام محرك بحث جوجل بشكلٍ أفضل.

إقرأ المزيد :
ثلاثة مصطلحات لا يجب أن تبحث عنها في “جوجل”
أفضل طريقة لزيارة الشبكات الإجتماعية عندما يكون الإنترنت ضعيف
طريقة إصلاح الحاسوب في حالة إنسكاب سائل عليه
شاهد ماذا يحدث لترجمة جوجل إذا كتبت هذا الرقم
علي الكعايشي

الكاتب : علي الكعايشي

مغربي الجنسية, مدون في مجال تقنية و السلامة المعلوماتية ,مؤسس مدونة مجهول معلوماتي, و مهتم بكل ما هو رائد و جديد في عالم التقنية و التكنولوجيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.