أخبار الإنترنت
recent

طريقة إرسال الملفات من أجهزة أيفون إلى أجهزة أندرويد

مشاركة الملفات بين الهواتف أمر هام للغاية في معاملتنا اليومية, حيث تحتاج لأن ترسل أو تستقبل بعض الملفات من الآخرين عبر هاتفك، لكن عندما يتعلق الأمر بأجهزة أيفون, فإن عملية مشاركة الملفات لا تصبح بالسهولة التي يجب أن تتحقق بها, وذلك بسبب القيود على الأجهزة الخارجية بشأن الإتصال بهواتف أيفون.
لكن لحسن الحظ هناك مجموعة من التطبيقات والأدوات التي تسمح لمستخدمي أجهزة أيفون من تخطي حاجز القيود المفروضة ومشاركة الملفات مع الهواتف الأخرى, سنتعرف عليها في القائمة التالية.


تطبيق SHAREit :
هذا التطبيق واحد من التطبيقات الأمنة التي تمكنك من مشاركة الملفات بين جهازين بسهولة تامة حتى وإن كان أحد هذه الأجهزة يفرض قيودا كالتي يفرضها أيفون.
كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على جهاز الأندرويد وكذلك تحميله على جهاز أيفون, قم بعد ذلك بفتح التطبيق من على جهاز أندرويد واختر "Service"، وإذا لم يكن هناك شبكة Wi-Fi من حولك, فالتطبيق سوف يخلق شبكة Hotspot تلقائيًا لنقل الملفات بين الأجهزة.

بمجرد تشغيل الشبكة افتح الأيفون وادخل إلى الإعدادات ثم اختر Wi-Fi، وقم بالتأكد من تفعيل الـ Wi-Fi واختيار الشبكة التي قمتم بالاتصال بها.


تطبيق Feem :
 تطبيق Feem هو تطبيق بسيط للغاية مخصص لهواتف iOS و كذلك لهواتف أندرويد، فبمجرد تحميل التطبيق على الهاتفين وإدخال إسم الطرف الآخر, يصبح بإمكانك استقبال وإرسال الملفات بين الهاتفين.


إقرأ المزيد :
علي الكعايشي

الكاتب : علي الكعايشي

مغربي الجنسية, مدون في مجال تقنية و السلامة المعلوماتية ,مؤسس مدونة مجهول معلوماتي, و مهتم بكل ما هو رائد و جديد في عالم التقنية و التكنولوجيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.