أخبار الإنترنت
recent

9 رسائل من 3 مدونات رائعة في مجال التسويق بالعمولة

سواء أكنت مخضرمًا في مجال التسويق بالعمولة أو كنت في بداية مشوارك، فربما تكون قد عرفت بالفعل أن التسويق بالعمولة يتطلب شيئًا يتجاوز مجرد الاتجاه القائل “اضبطها وانسها” إذا كنت تريد بالفعل تحقيق النجاح.

وهذا هو السبب في وجود بعض المسوقين بنظام العمولة ممن يحققون مبالغ طائلة، وبعض المسوقين يحققون مبلغًا متواضعًا، والبعض الآخر ممن لا يحققون أية أموال على الإطلاق على المدى الطويل. وإذا كنت تريد أن تكون في فئة من يحققون الأموال، سيتوجب عليك القيام بذلك بنفس طريقة أصحاب الأعمال الناجحة. سوف يتوجب عليك بذل الجهد في ذلك.

ولحسن الحظ، لا يتوجب عليك فهم واستبيان كل شيء بمفردك. ويعد الإنترنت بمثابة كنز ثمين من الموارد المعرفية للمسوقين بنظام العمولة الذين يعرفون الأماكن التي يبحثون فيها. إذًا فيما يلي بعض مدونات التسويق بالعمولة الأكثر احتواءً على المعلومات اليوم، بالإضافة إلى أهم الدروس المستفادة من كل واحدة.


مدونة JohnChow :

أسباب الشهرة: حقق "جون تشو" نقلة لإحدى المدونات التي لا تدر أي ربح إلى مدون. تحقق 40,000 دولار شهريًا في غضون عامين فقط.

- دروس سريعة مستفادة من المدونة:

    تحقق نجاح التسويق بالعمولة من خلال الحصول على عملاء مستدامين، تمامًا مثل أية أعمال أخرى.
    توقف عن القلق حيال تحقيق التميز وانتقل فورًا إلى التسويق بالعمولة بفكرة أنك سوف تكون دائم التعلّم طوال الطريق.
    إدارة أي عمل في مجال التسويق بالعمولة مثل أي شركة أعمال بما يعني أنه لا يجب أن تتقن كل شيء. ولتحقيق النجاح، قم بتأدية ما تحب تأديته واستعن بموظفين آخرين للقيام ببقية الأعمال.


 مدونة CharlesNgo :

أسباب الشهرة: يقر "إنجو" أنه يحقق أكثر من مليون كل عام، بما يتمتع به من خبرة لأكثر من 9 سنوات في مجال التسويق بالعمولة بالإضافة إلى أكثر من 50,000 متابع لمدونته.

- دروس سريعة مستفادة من المدونة:

    لبناء علاقة مع جمهورك، يجب عليك مشاركة قصتك (بما في ذلك أخطاءك) من خلال علامتك التجارية.
    إنشاء قائمة فحص لإطلاق الحملات سيوفر عليك الوقت والمال في النهاية.
    عندما لا تكون العروض مجدية، قد تكون الأسباب الشائعة ما يلي: استهداف الجمهور غير المناسب، وصفحات الإرساء المصممة بشكل سيء، والمعالجة غير الملائمة لعمليات السداد. تعرف على ما يعوق عمليات التحويل وأصلح ذلك.


 مدونة ZacJohnson :

أسباب الشهرة: بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التسويق بالعمولة، يتمتع "جونسون" بمعرفة متعمقة وشغف حقيقي لما يؤديه من أعمال كل يوم. ويسطع هذا الشغف من خلال مدونته.

- دروس سريعة مستفادة من المدونة:

    مواكبة كل ما يلزم لمزاولة العمل سعيًا لتحقيق النجاح الحقيقي. مدونة جونسون مليئة بالتلميحات حول الأدوات التي يجب استخدامها. على سبيل المثال، تعلّم كيفية إنشاء صفحات إرساء بسرعة وسهولة مع Instapage.
    إذا أردت إنشاء محتوى فعال، فأجب عن السؤال التالي “ما الذي يقدمه لهم؟” هذا النصيحة هي النصيحة الثانية في قائمة من خمسة بنود تضم استراتيجية التسويق بالعمولة بشكل رائع.
    وإذا أردت أن تكون أكثر إنتاجية، فتوقف عن القيام بمهام متنوعة في نفس الوقت.


- مدونات أخرى جديرة بالملاحظة في مجال التسويق بالعمولة:
بالطبع هناك العديد من المدونات الأخرى التي يمكن أن توفر لك معلومات عالية القيمة حول استراتيجية وفرص وأدوات وسبل التسويق بالعمولة. وتشمل بعض المواقع الرائعة الأخرى:

   ଏ موقع LukePeerfly
   ଏ موقع SmartPassiveIncome
   ଏ موقع ShoeMoney
   ଏ موقع MatthewWoodward
   ଏ موقع MissyWard

- السعي لتحقيق النجاح في مجال التسويق بالعمولة.
يمكنك العثور على ثروة من المعلومات حول التسويق بالعمولة بشكل عام بالإضافة إلى التسويق بالعمولة محدد المجال من خلال اتباع الخبراء في هذا المجال. ولحسن الحظ، فإن قادة الفكر هؤلاء على استعداد تام لمشاركة ما لديهم من خبرات مع المسوقين الآخرين، والسبب في ذلك هو أنهم يفهمون مزايا توفير محتوى مفيد ذي صلة لجمهورهم المستهدف.

📌 إقرأ المزيد:
علي الكعايشي

الكاتب : علي الكعايشي

مغربي الجنسية, مدون في مجال تقنية و السلامة المعلوماتية ,مؤسس مدونة مجهول معلوماتي, و مهتم بكل ما هو رائد و جديد في عالم التقنية و التكنولوجيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.