أخبار الإنترنت
recent

خدمة جديدة من موزيلا فايرفوكس لإرسال الملفات الكبيرة للأصدقاء

نحتاج في الكثير من الأحيان إرسال ملفات معينة إلى أصدقائنا عبر شبكة الإنترنت, ولحسن الحظ هناك الكثير من الخدمات والمواقع التي توفر خاصية رفع الملفات من أجل مشاركتها مع الأخرين. "موزيلا" بدورها دخلت هذا السياق وبدأت في اختبار خدمة "Firefox Send" التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات الكبيرة مع أصدقائهم على الإنترنت.


تختبر مؤسسة "Mozilla" مطورة "متصفح فيرفكس" الشهير العديد من المزايا والإضافات الجديدة لمتصفحها، لكن المؤسسة تختبر الآن أداة جديدة باسم "Firefox Send" تعمل من خلال الويب عبر أي متصفح بما في ذلك كروم، وتسمح "Firefox Send للمستخدمين إرسال الملفات بسهولة للأصدقاء.

ويمكن للمستخدم من خلال الأداة أو الخدمة الجديدة إرسال الملفات من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص به للأصدقاء بحجم حتى 1 جيجابايت، وبمجرد رفع المستخدم الملف الذي يريد سيحصل على رابط لمشاركته مع صديقه كي يتمكن من تحميل الملف.

للدخول إلى الموقع, يرجى الضغط على الرابط التالي: Firefox Send


وتقول "Mozilla" أن الخدمة آمنة ومشفرة وأنها لا يمكنها الإطلاع على محتوى الملفات، وبمجرد تحميل الملف مرة واحدة يُحذف تلقائيا، كما لا تبقى الملفات أيضا أكثر من 24 ساعة، ولا تحتاج الخدمة إلى تحميل أي إضافات للمتصفح.

📌 إقرأ المزيد :
حل نهائي لمشاكل الإنقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي عن الحاسوب
كذبة أبريل: أبرز خدع شركات التقنية العالمية
10 معلومات غريبة وصادمة عن شبكة الإنترنت
سؤال : كيف تحجب موقع معين من الظهور في نتائج بحث جوجل؟
حل مشكلة عدم شحن بطارية اللابتوب بعد ربطه بالشاحن
سافر كمتطوع إلى أي بلد في العالم لمدة 7 أشهر مجانا
علي الكعايشي

الكاتب : علي الكعايشي

مغربي الجنسية, مدون في مجال تقنية و السلامة المعلوماتية ,مؤسس مدونة مجهول معلوماتي, و مهتم بكل ما هو رائد و جديد في عالم التقنية و التكنولوجيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.