أخبار الإنترنت
recent

طريقة تشغيل لعبة Tekken V0.4.1 على هواتف الأندرويد

تعتبر ألعاب القتال من بين أفضل الألعاب الرقمية التي تعتمد على الذكاء وروح المنافسة, ولهذا فالكثير من الأشخاص يفضلها عن باقي ألعاب المغامرات خصوصا عندما يجد الاعب نفسه في جو من الإثارة والتحدي. وإذا كنت شغوفا بمثل هذه الألعاب, فأنا أقترح عليك في هذا الدرس لعبة "Tekken V0.4.1" المخصصة للتشغيل على أجهزة أندرويد.


سلسلة "Tekken" لألعاب القتال هي واحدة من أكثر ألعاب القتال شعبية في العالم, اعتاد عليها الجيل الذهبي من اللاعبين كما طورت من نفسها وكذلك من الشخصيات لتصبح ملائمة لمتطلبات الجيل الحالي, وهي لعبة قتالات منفردة يكون هدفك من الخلالها القضاء على الخصم بضربات سريعة وبأسلوب إستثنائي, كما يمكنك استخدام قوتك الخارقة في تطبيق بعض الضربات القاضية والحاسمة.

تتميز لعبة "Tekken" في إصدارها "0.4.1" بجرافيك جيد جداً ومؤثرات جذابة, تجعل من هذه اللعبة واقعية إلى حدٍ كبير, خصوصا بعدما قامت الشركة المطورة لهذه اللعبة بالتعديل على الكثير من الجوانب الشكلية للعبة لتصبح ملائمة أكثر لمستخدمي أجهزة أندرويد.

لتحميل ملف تثبيت اللعبة 'APK'

لتحميل ملف الـObb, الخاص باللعبة

إصدارات الأندرويد التي تدعمها هذه اللعبة:
 Lollipop 5.0–5.1.1
 Marshmallow 6.0.0–6.0.1

 طريقة تثبيت لعبة TEKKEN V0.4.1 للأندرويد:
🔘 قبل تثبيت اللعبة, قم بقطع الإتصال بالإنترنت سواء أكان الإتصال عبر الواي فاي أو عبر شريحة الهاتف, لا تقلق, يمكنك إعادة تشغيله بعد أن تعمل اللعبة بالشكل المطلوب.

🔘 قم بفك الضغط عن ملف الـObb داخل المسار التالي: "Sdcard/Android/obb". أو إذا قمت بفك الضغط عن ملف الـObb في جهاز الحاسوب, قم بنقل مجلد "eu.bandainamcoent.tekkenmobile" إلى نفس المسار السابق.
- ملاحظة: إذا كان مجلد obb غير موجود في المسار المذكور, قم بإنشاء واحد جديد بتسميته "obb" داخل "Sdcard/Android".


🔘 بعد ذلك قم بتثبيت ملف "APK" في هاتفك مع الموافقة على تثبيت التطبيقات من خارج المتجر في الإعدادات.

🔘 قم بتشغيل اللعبة بعد تثبيتها وبهذا تكون قد حصلت على لعبة Tekken V0.4.1 على هاتفك الأندرويد.
- ملاحظة: لا يجب أن تظهر لك عبارة "Data files needed to download".

📌 إقرأ المزيد :
علي الكعايشي

الكاتب : علي الكعايشي

مغربي الجنسية, مدون في مجال تقنية و السلامة المعلوماتية ,مؤسس مدونة مجهول معلوماتي, و مهتم بكل ما هو رائد و جديد في عالم التقنية و التكنولوجيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.